النهار
السبت، 19 أكتوبر 2019 07:15 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

شرشر يشارك في احتفالات «مودرن سكول» بمناسبة 6 أكتوبر.. ويحذر: شائعات الإنترنت تستهدف الأطفال لتغيير الهوية الثقافية في مصر

جانب من كلمة النائب أسامة شرشر
جانب من كلمة النائب أسامة شرشر

شارك الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، صباح اليوم الخميس، في احتفالية مدرسة مودرن سكول الخاصة في سرس الليان، بمناسبة الذكرى 46 لانتصار 6 أكتوبر العظيم.

حضر الاحتفال الأستاذ صلاح هلال مدير الإدارة التعليمية بسرس الليان، والأستاذ سامى المليجي وكيل الإدارة التعلمية والرائد وائل الحاجّة نيابة عن العقيد حسن النشال مأمور قسم سرس الليان، والملازم أول مجدى السيد نيابة عن المستشار العسكرى لمحافظة المنوفية، ووالد الشهيد محمد على أبو عيدة، وابن الشهيد عماد عدلى إسماعيل، بمشاركة مئات الطلاب والطالبت بالمدرسة والمعلمين والمعلمات والعاملين بالمدرسة.

وأعرب شرشر في بداية كلمته عن سعادته بمشاركة هذه المناسبة مع البراعم والأطفال الصغار بالمدرسة، مشيرا إلى أنهم هم مستقبل مصر الحقيقي بعيدا عن الشعارات والكلمات الكبيرة ويجب أن يتعلموا ويفخروا بتاريخ وطنهم وجيشهم العظيم.

ودعا شرشر للوقوف دقيقة حداد على شهداء القوات المسلحة العظيمة، والشرطة الوطنية، الذين يمثلون حصن الأمان لمصر والمصريين، موجها تحية من أطفال المدارس للقوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأضاف شرشر أن الاستثمار في العقول هو أهم استثمار في بناء أبنائنا وبناتنا لإعدادهم إعدادا جيدا لمواجهة المستقبل، معربا عن سعادته أن مدرسة خاصة تحتفل بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، وأن هناك كفاءات شابة توجد في أماكن هامة وتقدم أداءً يحتذى به.

وأضاف نائب منوف وسرس الليان: وكما يجب أن نهتم بالاحتفال بذكرى حرب أكتوبر فيجب أن نعيد التربية القومية وندرسها للاطفال وأن يكون هناك فيديوهات مصورة للأطفال لتشرح لهم حجم الإنجاز والتضحيات التى قدمتها قواتنا المسلحة العظيم وأجهزة المخابرات المصرية من أجل تحقيق النصر، بالإضافة إلى أمور لم تعلن حتى الآن عن بطولات جنود وضباط القوات المسلحة يمكن أن تهز العالم.
ودعا شرشر  المعلمين والأسر لتوعية أبنائهم فيما يخص الأكاذيب والشائعات التى يتم بثها باستخدام الإنترنت وعلى الهواتف الذكية، والموجهة للشباب الصغار والأطفال، ضد القوات المسلحة العظيمة والشرطة الوطنية، مشيرا إلى أن هذا هو الخطر القادم لتغيير الهوية الثقافية في مصر.

 

sregf1s1 

 

dfd5ef5d

النهار, أسامة شرشر