السبت 20 أبريل 2024 02:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

تقارير ومتابعات

شرشر يشارك في احتفالات «مودرن سكول» بمناسبة 6 أكتوبر.. ويحذر: شائعات الإنترنت تستهدف الأطفال لتغيير الهوية الثقافية في مصر

جانب من كلمة النائب أسامة شرشر
جانب من كلمة النائب أسامة شرشر

شارك الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، صباح اليوم الخميس، في احتفالية مدرسة مودرن سكول الخاصة في سرس الليان، بمناسبة الذكرى 46 لانتصار 6 أكتوبر العظيم.

حضر الاحتفال الأستاذ صلاح هلال مدير الإدارة التعليمية بسرس الليان، والأستاذ سامى المليجي وكيل الإدارة التعلمية والرائد وائل الحاجّة نيابة عن العقيد حسن النشال مأمور قسم سرس الليان، والملازم أول مجدى السيد نيابة عن المستشار العسكرى لمحافظة المنوفية، ووالد الشهيد محمد على أبو عيدة، وابن الشهيد عماد عدلى إسماعيل، بمشاركة مئات الطلاب والطالبت بالمدرسة والمعلمين والمعلمات والعاملين بالمدرسة.

وأعرب شرشر في بداية كلمته عن سعادته بمشاركة هذه المناسبة مع البراعم والأطفال الصغار بالمدرسة، مشيرا إلى أنهم هم مستقبل مصر الحقيقي بعيدا عن الشعارات والكلمات الكبيرة ويجب أن يتعلموا ويفخروا بتاريخ وطنهم وجيشهم العظيم.

ودعا شرشر للوقوف دقيقة حداد على شهداء القوات المسلحة العظيمة، والشرطة الوطنية، الذين يمثلون حصن الأمان لمصر والمصريين، موجها تحية من أطفال المدارس للقوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأضاف شرشر أن الاستثمار في العقول هو أهم استثمار في بناء أبنائنا وبناتنا لإعدادهم إعدادا جيدا لمواجهة المستقبل، معربا عن سعادته أن مدرسة خاصة تحتفل بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، وأن هناك كفاءات شابة توجد في أماكن هامة وتقدم أداءً يحتذى به.

وأضاف نائب منوف وسرس الليان: وكما يجب أن نهتم بالاحتفال بذكرى حرب أكتوبر فيجب أن نعيد التربية القومية وندرسها للاطفال وأن يكون هناك فيديوهات مصورة للأطفال لتشرح لهم حجم الإنجاز والتضحيات التى قدمتها قواتنا المسلحة العظيم وأجهزة المخابرات المصرية من أجل تحقيق النصر، بالإضافة إلى أمور لم تعلن حتى الآن عن بطولات جنود وضباط القوات المسلحة يمكن أن تهز العالم.
ودعا شرشر  المعلمين والأسر لتوعية أبنائهم فيما يخص الأكاذيب والشائعات التى يتم بثها باستخدام الإنترنت وعلى الهواتف الذكية، والموجهة للشباب الصغار والأطفال، ضد القوات المسلحة العظيمة والشرطة الوطنية، مشيرا إلى أن هذا هو الخطر القادم لتغيير الهوية الثقافية في مصر.

 

sregf1s1 

 

dfd5ef5d