الإثنين 6 مايو 2024 11:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عفت نصار: جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطاؤه وراء الخسارة أمام سموحة وزارة الخارجية القطرية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي طلاب جامعة المنوفية في ضيافة كلية الدفاع الجوي بالإسكندرية بيان عاجل أمام البرلمان بشأن موقف الحكومة الغامض من ”مدرسة التجمع” المتهمة بتدريس المثلية الجنسية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023-2024 والقنوات الناقلة كفر الشيخ: توريد 133 ألف طن قمح إلى مواقع التوريد لقضاء شم النسيم.. إقبال على حديقة الأسرة والمتنزهات النيلية بدسوق في كفر الشيخ 10 آلاف عضو في حفل سعد الصغير بنادي الاتحاد السكندري حكاية مصطفي ابوسريع مع نادي الاتحاد سعد الصغير... موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة مضادة للافات .. أشجار الجكرانادا في الربيع تجذب زوار مدينة الإسماعيلية طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي

رياضة

ديبالا يعوض غياب رونالدو أمام بريشيا في الدوري الإيطالي

يبدو أن الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، سيكون حلًا لتعويض غياب زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة بريشيا، اليوم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ويفتقد يوفنتوس في مباراة اليوم، لخدمات كريستيانو رونالدو، بسبب الإصابة بإجهاد عضلي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز، يعول كثيرًا على باولو ديبالا، الذي يأمل أن يعوض غياب رونالدو، ويترك مركزه لمواطنه جونزالو هيجواين.

ويحل يوفنتوس، ضيفًا على نظيره بريشيا، اليوم، الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "ماريو ريجامونتي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وكان ساري أعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة بريشيا والتي جاءت كالتالي..

بوفون - تشيزني - دي ليخت - بيانيتش - خضيرة - رامسي - ديبالا - أليكس ساندرو - دانيلو - ماتويدي - كوادرادو - بونوتشي - هيجواين - إيمري تشان - روجاني - رابيو - ديميرال - بينتانكور - بينسوليو - برنارديسكي.