الجمعة 26 أبريل 2024 06:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

بعد إعلان اعتزاله.. ماذا قدم فتح الله خلال مسيرته مع كرة القدم

قرر محمود فتح الله، مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والبالغ من العمر 37 عامًا، اعتزال لعب كرة القدم نهائيًا، وذلك بعدما فشل في الحصول على عرض مناسب من فرق الدوري الممتاز، للتواجد ضمن صفوفها خلال الموسم الجديد.

ما قدمه اللاعب خلال مسيرته:.

بداياته:
بدأ محمود فتح الله مسيرته باللعب في صفوف نادي غزل المحلة في عام 2004، واستمر بالنادي لمدة 3 سنوات، شارك في 74 مباراة وسجل 13 هدف خلالهم.

ثم انتقل للعب في صفوف نادي الزمالك عام 2007، لمسيرة استمرت مع القلعة البيضاء 7 سنوات، حيث شارك مع النادي في 204 مباريات، استطاع من خلالهما تسجيل 28 هدفا.

ثم رحل عن الفريق لينتقل للعب في صفوف نادي طلائع الجيش لمدة عام، وشارك مع الفريق في 23 مباراة ولم يستطع تسجيل أى هدف.

واختتم مسيرته بعد اللعب في صفوف الإنتاج الحربي، حيث شارك مع الفريق في 67 مباراة، استطاع من خلالهم تسجيل 18 هدفا.

مع منتخب مصر:
انضم محمود فتح الله للعب في صفوف منتخب مصر في عام 2005، واستمر في تمثيل منتخب بلاده لمدة 8 سنوات، حيث شارك في 52 مباراة وسجل هدفين فقط.

إنجازاته:
حصل مع الزمالك على بطولة كأس مصر 3 مرات لأعوام 2008، 2013، 2014، ووصيف الكأس عام 2011.

كما حصل على وصيف الدوري العام لموسمين على التوالي لأعوام 2010-2011.

وحصل مع منتخب مصر على بطولتي كأس الأمم الإفريقية لأعوام 2008، 2010، كما حصل على دورة الألعاب العربية عام 2007، بطولة دورة حوض النيل لعام 2010.