الجمعة 26 أبريل 2024 10:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

تكنولوجيا وانترنت

خلال أيام.. أبل تكشف عن موعد إطلاق تحديث نظام تشغيل آي فون آي أوه إس 13

أعلنت شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، أنها ستطلق التحديث القادم لنظام تشغيل هواتف "آي فون" الذكية "آي أوه إس 13" في 19 سبتمبر الجاري، لهواتف "آي فون 6 إس" والإصدارات التالية لها.. على أن تتوفر إصدارة تحديث نظام "آي أوه إس 13.1" في 30 سبتمبر. 

 

ويرقي التحديث العديد من تطبيقات هواتف "آي فون"؛ بما في ذلك تطبيق الخرائط الرقمية "مابس" والصور "فوتوز" والتنبيهات "ريمايندرز"، كما يضيف وضع العرض الداكن "دارك مود".

 

وتشمل الترقيات الأخرى تطبيق البحث عن الأشياء "فايد ماي" الجديد الذي يمزج بين خاصيتي البحث عن الهاتف والبحث مع الأصدقاء.

 

كما يقدم التحديث لوحة مفاتيح جديدة توفر الكتابة السريعة، إلى جانب خاصية تحويل الأيقونات التعبيرية "ميموجي" إلى ملصقات.

 

وسوف تتضمن إصدارة تحديث النظام "آي أوه إس 13.1" تحديثات كانت مخططة في البداية للإصدارة "آي أوه إس 13"؛ بما في ذلك قدرة المساعد الشخصي الرقمي "سيري" على قراءة الرسائل الواردة بصوت عال، واستيراد الصور مباشرة إلى داخل تطبيق ما عند اتصال الكاميرا مع أي جهاز يعتمد على نظام "آي أوه إس". ومن بين التحديثات الأخرى، مشاركة الصوت بين جهازي "أير بود" و"هوم بود".