النهار
الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 11:10 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

لصوص يحاولون تفجير ماكينة صراف آلي بالبنزين.. شاهد ماذا حدث

النهار

تداولت عدة مواقع إخبارية عالمية مؤخرًا لقطات مصورة ترصد محاولة مجموعة من اللصوص تفجير ماكينة صراف آلي باستخدام البنزين قبل أن يقوموا بعدة محاولات لتحطيمها باستخدام "عتلة" على مدار 15 دقيقة، لكن لسوء حظهم لم تكن النتيجة في صالحهم إطلاقًا، حيث باءت كافة محاولاتهم بالفشل الذريع، ولم يتمكنوا في نهاية المطاف من اختراق ماكينة الصراف الآلي.

وفي بداية هذه اللقطات، التي سجلتها كاميرا مراقبة، يظهر أحد اللصوص وهو يقوم بسكب البنزين على ماكينة النقود قبل أن يشعل النيران حولها، لكن لم يمر وقت طويل حتى اضطر اللصوص إلى إخماد النيران بعد أن فشلت هذه المحاولة لتفجير الماكينة الموجودة خارج محل تجاري يقع بالقرب من مدينة "بورتسموث" البريطانية.

وبعد ذلك حاول اللصوص تحطيم الماكينة باستخدام "العتلة"، لكن دون جدوى.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن المسئولة عن المحل التجاري الذي وقعت محاولة السرقة على مقربة منه، قولها إن تلك المحاولة حدثت في الساعات الأولى من يوم الاثنين الماضي، وأن العصابة كانت مكونة من 5 أشخاص، وهو ما تبين من خلال تسجيلات كاميرا المراقبة الخاصة بالمتجر.

وأظهرت صورة نشرتها الصحيفة البريطانية حجم الدمار الذي لحق بماكينة الصراف الآلي. وتقوم الشرطة حاليًا بالتحقيق في الواقعة.
 

28f0b40836ea8b95c6b2759352000d0d.jpg
النهار, أسامة شرشر