السبت 20 أبريل 2024 06:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المرأة والبيت

حيلة منزلية عجيبة تعيد الملابس المنكمشة إلى حجمها الطبيعي

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الملابس المنكشمة بعد إخراجها مباشرة من الغسالة، كما أن هناك الكثيرات من ربات المنزل لا يستطعن إخراج الغسيل مباشرة من الغسالة بعد انتهاء دورتها، بل تتركه فترة من الوقت، مما يزيد من مشكلة الانكماش أكثر فأكثر.
 
وأحيانًا يفسد المجفف الملابس وتنكمش لدرجة أن نفس الشخص لا يستطيع ارتدائها، لذلك كشف موقع "ومنز داي" عن طريقة سحرية تعيد إليك ملابسك المنكمشة لحالتها السابقة. 
 
الماء الفاتر والشامبو
ملء الحوض بماء فاتر وإضافة الشامبو أو بلسم للشعر، ولو كانت الملابس سترة مصنوعة من الصوف فستحتاج لحوالي ثلث كوب من البلسم.
 
ترك الملابس لمدة 10 دقائق
نقع الملابس في الماء والشامبو لمدة 10 دقائق، فهذه الطريقة تعمل على تمدد وراحة الألياف.
 
عصر الملابس جيدًا
التخلص من الماء في الملابس عن طريق عصرها جيدًا بلطف، والحرص على إزالة الماء الزائد جيدًا.
 
استخدام منشفة
فرد منشفة على سطح مستو ثم وضع السترة فوقها، ولف المنشفة وبداخلها الملابس، لتمتص المزيد من الماء، لأن الملابس يجب أن تكون رطبة وليست مبللة.
 
استخدام منشفة ثانية
وضع السترة على منشفة أخرى جافة وفردها بلطف ستتمدد معك.. ابقيها على سطح المنشفة حتى تجف نهائيًا، وبهذه الطريقة ستعود ملابسك المنكمشة لحالتها السابقة.​