النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:52 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

بـ ملابس كاجول.. مفيدة شيحة تبهر متابعيها ..شاهد

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة جديدة من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام". 

 

وظهرت الإعلامية مفيدة شيحة بملابس كاجول بقميص مفتوح وبنطلون جينز ولاقت الصورة إعجابا كبيرا من الجماهير وجاءت التعليقات "لبس روعة - مشاء الله عليكى - جميلة وعسل".

 

وتقدم الإعلامية مفيدة شيحة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" والذي يذاع عبر شاشة CBC، من السبت إلى الأربعاء، ويشاركها في تقديمه الفنانة منى عبد الغني.

 

وكانت الإعلامية مفيدة شيحة قدمت العديد من برامج المنوعات عبر شاشة التليفزيون المصري.