النهار
الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:55 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مان يونايتد ضد كريستال بالاس

النهار

ألحق كريستال بالاس الهزيمة الأولى بمضيفه مانشستر يونايتد، بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس ، افتتح اللاعب الغاني أندريه أيو التسجيل لكريستال بالاس في الدقيقة 33 ، وانفرد بالإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ، بعد تمريرة رأسية من زميله شلوب ، ليضعها على يمين دي خيا معلنًا عن هدف التقدم لفريقه ، ومنهيًا النصف الاول من المباراة بتقدم كريستال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، لمباراة مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس سنحت لليونايتد فرصة تعديل النتيجة عندما تحصل ماكتومناي على ركلة جزاء في الدقيقة 69 ، تقدم لتسديدها ماركوس راشفورد ، لكنه أضاعها بتسديدها في القائم الأيمن .

وفي الدقيقة 89 ، من مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس عادل الشاب دانيال جيمس النتيجة لمانشستر يونايتد بعد تمريرة من زميله الفرنسي أنتوني مارسيال ، ليسددها بشكل رائع على يسار حارس مرمى كريستال بالاس.

مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس ، وفي ظل سعي مانشستر يونايتد للبحث عن هدف الفوز ، فاجئ الهولندي فان أنهولت الجميع بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 93 ، محققًا لفريقه الانتصار الاول له في الدوري هذا الموسم.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي كريستال بالاس للنقطة الرابعة في المركز العاشر ، بينما توقف رصيد مان يونايتد عند النقطة الرابعة في المركز الخامس بفارق الأهداف.

النهار, أسامة شرشر