السبت 20 أبريل 2024 10:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تقارير ومتابعات

شرشر يزور مسجد درب التيه بسرس الليان.. ويتواصل مع مسئولي الأوقاف لتشكيل لجنة فنية للمعاينة  

النائب أسامة شرشر يتفقد مسجد درب التيه بسرس الليان
النائب أسامة شرشر يتفقد مسجد درب التيه بسرس الليان

قام الكاتب الصحفي أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، بزيارة تفقدية لمسجد درب التيه بسرس الليان، للاطلاع على حالة المسجد. 
وقام شرشر بالتواصل تليفونيا مع مسئولي الأوقاف بالمنوفية، والشيخ جابر طايع رئيس قطاع مكتب وزير الأوقاف، لاتخاذ الإجراءات العاجلة حول وقوع سقف المسجد. 
وطالب شرشر  بضرورة إرسال لجنة فنية من القاهرة بالتنسيق مع الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية لكتابة تقرير فنى حول حالة مسجد درب التيه، الذى يمثل للنائب شخصيا إرثا روحانيا وعائليا الذى يشارك فيهعائلات سرس الليان الكريمة، وخاصة أن الإمام الشيخ سعيد جعفر والمرحوم الحاج حسن الشيخ خالد (الشهير بـ أحسن الشيخ خالد) كانا يمثلان نموذجا في الطهارة والنقاء، ولا ننسى بالطبع اللواء البطل محمد عبد السلام التيه. 
وأكد شرشر أن اللجنة ستحضر بإذن الله خلال الساعات القليلة القادمة لمعاينة مسجد درب التيه وكتابة تقرير فنى عن حالته وتحديد احتياجاته، مشيرا إلى أن المسجد يمثل امتداد علمي وعائلى لمسجد السادة الأربعين.