النهار
الأحد، 15 سبتمبر 2019 08:16 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

احتفالية اليوبيل الفضي لكلية التمريض جامعة المنصورة

النهار

تحتفل ⁩كلية التمريض جامعة المنصورة  بمرور ٢٥ عام على إنشائها. و ستقام الاحتفالية ⁦في الفترة  من ١ - ٦ سبتمبر ٢٠١٩  بمشاركة ما يقرب من 20 كلية  من كليات التمريض من أنحاء الجمهورية و تشمل  الوفود المشاركة وفد طلابي مكون من ١٢ طالب للتنافس والاشتراك في الفعاليات المختلفة للمهرجان. وتتكون فعاليات اليوبيل علي مسابقات من جميع الأنشطة الطلابية (ثقافية، فنية، أسر ، علمية ، اجتماعية ، رياضية ، جوالة). و تشتمل ايضا الوفود المشاركة علي عدد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي رعاية الشباب من الكليات المشاركة.

 

وتتكون⁦ اللجان التنظيمية ما يقرب من 100طالب من كلية التمريض جامعة المنصورة والكليات المختلفة بالجامعة ضمن 7 لجان تنظيمية  لخطة وضعها اتحاد طلاب الكلية  لاستقبال الوفود المشاركة ومرافقتهم طوال فعاليات المهرجان بالإضافة إلى تنظيم أماكن تنفيذ الأنشطة و إعداد الجداول الزمنية الخاصة بالمسابقات. ويشارك بالتنظيم العديد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي رعاية الشباب بالكلية. 

ويقام المهرجان تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة و الاستاذ الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبرياده الأستاذ الدكتور أمينه النمر عميد كليه التمريض جامعة المنصورة وإشراف عام للأستاذ الدكتور وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ويقام اليوبيل الفضي للكلية تحت شعار (المساهمة الفعاله في رؤية مصر 2030).

وسوف تقوم الكلية بتكريم السادة العمداء السابقين وكل من ساهم وشارك في تأسيس ورفع شأن كلية التمريض جامعة المنصورة.  بالإضافة الي تكريم الأوائل والمتميزين في القطاعات المختلفة بالكلية.

f5022c7c8efd246ea22aa30f7f467b82.jpg
النهار, أسامة شرشر