الإثنين 6 مايو 2024 04:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

رياضة

فيفا يزف بشرى سارة لـ منتخب العراق

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن موافقة الاتحاد الدولي "فيفا" على إقامة مباريات المنتخب المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022، بمدينة البصرية.

وكان الفيفا رفع الحظر عن الملاعب العراقية الموسم الماضي، بعد استقرار الأوضاع الساسية والأمنية في البلاد.

ونجحت العراق في تنظيم بطولة كأس غرب آسيا بنجاح، والتي أقيمت على أرضها الشهر الحالي بمشاركة 9 منتخبات، وفازت بها البحرين.

ويتواجد منتخب العراق بالمجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم، والتي تضم منتخبات إيران والبحرين وهونج كونج وكمبوديا.