الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

عربي ودولي

بوتين: لا خطر من زيادة الإشعاع بعد انفجار صاروخ فى مدينة ساروف شمال البلاد

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الاثنين، إنه ليس هناك خطر من زيادة مستويات الإشعاع بعد وقوع انفجار في موقع عسكري بمدينة ساروف شمال روسيا في الثامن من أغسطس أدى إلى مقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص .

وأضاف بوتين، وإلى جانبه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قبيل محادثات ثنائية، أن كل القتلى والمصابين جراء هذه الحادث سيحصلون على أوسمة من الدولة.

وأوضح أن كل إجراءات السلامة يتم اتخاذها ولا توجد أي مخاطر من الإشعاع.

وقالت الوكالة الروسية المعنية بالطاقة النووية إن خمسة من موظفيها لقوا حتفهم وأصيب ثلاثة آخرون في انفجار تضمن "مصادر لطاقة النظائر المشعة "أثناء اختبار صاروخي على إحدى المنصات البحرية.

وكان بوتين يتحدث في مقر الإقامة الصيفي لماكرون في جنوب فرنسا قبيل محادثات بين الزعيمين حول عدد من الموضوعات.