الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:01 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

رياضة

محمد صلاح: موقفى من المرأة لم يتغير.. ويجب أن تحصل على حقوقها بالشرق الأوسط

رد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التى أثيرت ضده واتهامه بـ"النفاق"، بسبب التغريدة التى نشرها خلال أزمة مزاعم التحرش التى طالت زميله بالمنتخب عمرو وردة، خاصة أنها جاءت بعد اختياره فى قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية تأثيًرا فى العالم.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة "CNN" الإخبارية: "أود أن أوضح حديثى عن الحاجة إلى تغيير السلوكيات تجاه النساء فى الشرق الأوسط، ما زالت مدافعًا عن حقوق المرأة".

وأضاف نجم منتخب مصر: "موقفى لا يزال هو نفسه، كما قلت سابقًا الناس يسيئون فهم ما أقول، لكن فى هذه الأثناء ما أتحدث عنه هو أن المرأة يجب أن تحصل على حقوقها فى الشرق الوسط".

تابع: "يجب على الجميع القبول أن هناك مشكلة، أعرف أنه من الصعب جدًا قبول ذلك، لكن بنسبة 100% المشكلة تزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم، والشيء الثانى رأيى هو أن للمرأة الحق فى التحدث عن أى شيء لا تحبه".

وكان محمد صلاح كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب أزمة عمرو وردة الأخيرة: "يجب أن تعامل النساء بأقصى درجات الاحترام، عندما تقول سيدة لا، فهذا يعنى لاـ هذه الأمور مقدسة، ولكننى أيضًا أؤمن بأن كثيرًا ممن يرتكبون الأخطاء يمكنهم أن يتغيروا للأفضل ولا يجب أن نحكم عليهم بالإعدام ونرسلهم فورا إلى المقصلة، لأن هذا هو أسهل الطرق.. يجب أن نؤمن بضرورة منح المخطئين فرصة ثانية. يجب أن نرشدهم ونعلمهم".