النهار
الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:38 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

"مكي" يكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد لبلوغه السن القانونى

النهار

نظمت اليوم الأحد، مستشفى  المنصورة الدولي، العام الجديد حفلا تكريميا للدكتور طارق عرفات  مدير مستشفى المنصورة العام الجديد بعد احالته للتقاعد. 

جرى التكريم بحضور كلا من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتور أشرف البدراوى مدير المستشفى الدولى الحالى والدكتورابراهيم الزيات نقيب اطباء الدقهلية و بحضور العديد من الاطباء من مختلف التخصصات الطبية والممرضين والعاملين بالمستشفى. 

و أشاد الدكتور سعد مكي بجهود الدكتور طارق  في خدمه القطاع الصحي منذ توليه إدارة المستشفى 
ياتى ذلك حرصا من سيادته على اعطاء كل ذى حق حقه و تكريمه على ما بذله من جهد و اخلاص فى عمله متمنيا له دوام الصحة و العافية و حث جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد فى عملهم لتحسين الخدمة المقدمة من المستشفى الى المرضى المترددين.

من جانبه ألقى الدكتورابراهيم الزيات نقيب الأطباء كلمة  لمدير المستشفي، الذي كرس وقته وجهده لتطوير القطاع الصحي ، والذي لم يتوان للحظة عن السهر عليه وعلى راحة المرضى.

كما ألقيت خلال الحفل عدة كلمات من الحضور بهذه المناسبة، أثنت جميعها على جهود طارق في خدمة القطاع الصحي، طوال فترة عمله في المستشفى .

 وأعرب الدكتور طارق عن تقديره لزملائه الأطباء على تعاونهم معه طوال الفترة الماضية، للنهوض بالقطاع الصحي الذي يشهد حالياً تطوراً ملحوظاً وسريعاً بسبب وقوف السلطة الوطنية ووزارة الصحة لدعمها المتواصل لهذا القطاع الهام.

وفي نهاية الاحتفال، قام الدكتور سعد مكي  والحضور بتسليم الدكتور طارق درعاً وهدايا تذكارية، تقديراً له ولعمله المخلص الدؤوب.

النهار, أسامة شرشر