النهار

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:52 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ساديو ماني: ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية

النهار

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن موقفه حول تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

ماني قدم موسمًا رائعًا رفقة الريدز وحقق معهم لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة، وقيادة منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، لكن ماني لا يعتقد أن هذا يكفي لمنع قائد برشلونة من الفوز بالكرة الذهبية السادسة.

وسئل نجم ليفربول عما إذا كان سيشعر بالإحباط في حالة فوز ميسي بالجائزة المقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» لكرة القدم، ليجيب قائلًا: «سأدرك أنه يستحق الفوز بها، بالتأكيد  الجميع يعرف ميسي ، لذلك ليس من الضروري أن أصف مدى جودته».

وأضاف ماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي: «ميسي أفضل لاعب في العالم والجميع يعلم ذلك، ميسي يستحق الحصول على الكرة الذهبية».

الجدير بالذكر أن ماني ضمن القائمة النهائية المرشحة للتويج بجائزة «ذا بيست» لأفضل لاعب في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، رفقة محمد صلاح، ميسي، فيرجيل فان ديك، كريستيانو رونالدو، هاري كين، إيدين هازارد،  ماتياس دي ليخت، فرانكي دي يونج  وكيليان مبابي.

النهار, أسامة شرشر