النهار

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:48 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

شرشر يتابع مع حكمدار المنوفية ورئيس المباحث جريمة مقتل سيدة وإصابة 16 آخرين في عزبة الشرفاء بالحامول 

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والنائب أسامة شرشر
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والنائب أسامة شرشر

يتابع الكاتب الصحفي أسامة شرشر نائب الشعب لحظة بلحظة مع اللواء إيهاب لمعى حكمدار المنوفية والعميد محمد فتحى رئيس مباحث المنوفية الموجودين على أرض الواقع ماجرى في عزبة الشرفاء التابعة لقرية الحامول مركز منوف وقيام أحد المواطنين فهمى صادق عبده القرن بالاعتداء على زوجته فتحية محمد عباس أبو حشيش وحرقها بـ(مياه نار) ما تسبب في وفاتها وإصابة 16 مواطن ومواطنة آخرين. 

وتم نقل المصابين لمستشفى منوف العام لتلقى العلاج، وتواصل المباحث بقيادة العميد محمد فتحى البحث عن المتهم الهارب فهمى صادق عبده القرن الذى قام بجريمة شنعاء في ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.. ويقدم فريق الأطباء والممرضات والعاملين بمستشفى منوف العام رعاية صحية على أعلى مستوى للمصابين وتم خروج بعضهم. 

وكان في موقع الحدث العميد خالد خربوش مأمور مركز منوف النشط والملازم أول محمد خليل أبو إسماعيل  ويتواجدان مع المصابين في مستشفى منوف العام منذ وقوع الحادث، ومعهما العقيد طارق الرصاصى مفتش مباحث مركز منوف وجارى البحث عن المتهم الهارب الذى سافر إلى القاهرة وتقوم أجهزة الأمن بالقاهرة بالبحث عنه.

ويتقدم الكاتب الصحفى أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار بخالص التعازى لأهالى قرية الحامول وعزبة الشرفاء في وفاة الفقيدة  فتحية محمد عباس أبو حشيش.. 

أسامة شرشر