النهار
الأحد، 15 ديسمبر 2019 08:00 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الشرطة النسائية تشدد إجراءات تأمين المواطنين في عيد الأضحى

النهار

كثفت عناصر من الشرطة النسائية تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية لحماية وتأمين المواطنين بمحيط السينمات والمسارح والمنتزهات خلال احتفالهم بعيد الأضحى المبارك.
وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور ودور العبادة والمنشآت المهمة والحيوية، فضلًا عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتعزيز الخدمات بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية التي تشهد تجمعات جماهيرية.

وكانت وزارة الداخلية اعتمدت خطتها الأمنية لتأمين احتفالات عيد الأضحى، انتهت إلى ضرورة التأهب والاستعداد الجيد لتأمين العاصمة والمحافظات، والتصدي لكل محاولات إثارة الشغب عن طريق تفعيل دور الأكمنة الثابتة والمتحركة والأكمنة الحدودية، وتفعيل دور سيارات وحدة تأمين الطرق، على الطرق السريعة والساحلية بأنحاء المدينة والفحص الجيد لمستقلي السيارات.

كما كثفت مديرتا أمن القاهرة والجيزة، من انتشارها الأمني بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت المهمة ودور العبادة، لترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على النظام العام، والتعامل الفورى مع كل ما من شأنه تعكير صفو احتفالات عيد الأضحى المبارك.

النهار, أسامة شرشر