الجمعة 19 أبريل 2024 05:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

المحافظات

محافظ البحيرة يزور مجمع دور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية في دمنهور

زار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، يرافقه دكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء أشرف عبدالسلام نائب مدير الأمن، ومهندس عبدالرحمن الشهاوي السكرتير العام، وحاتم أبو النجا وكيل وزارة التضامن، والقيادات التنفيذية والأمنية، دور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية في دمنهور؛ لتقديم التهنئة بالعيد وتوزيع الهدايا العينية والمادية ولعب الأطفال والحلوى على النزلاء والأطفال ومشاركتهم فرحة العيد.

كما قدم المحافظ التهنئة بالعيد لنزلاء دار السعادة للمسنين والمسنات بالأبعادية، وأهداهم بعض الملابس والورود والمبالغ المالية، واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم ووعدهم بالعمل على حلها.

وأعرب عن سعادته بتواجده وسط أبنائه من الأيتام وأمهاته وآبائه من المسنين والمسنات ومشاركتهم فرحة العيد، والذي يعد واجبا إنسانيا ودينيا وأخلاقيا للعمل على إدماجهم بالمجتمع، مؤكدا على ضرورة تضافر كل الجهود والعمل على إسعادهم وإدخال الفرحة في قلوبهم.