النهار
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 09:15 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

أبرزها The Walking Dead.. أفضل ألعاب المغامرة والإثارة للأندرويد.. فيديو

النهار
يفضل محبو ألعاب المغامرة الإثارة والحماس وتقديم الحلول الذكية واستخدام الشخصيات القوية؛ وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع "أندرويد بيت" التقني أفضل العاب المغامرة لهذا النوع من الأشخاص، والتي يمكن الحصول عليها على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

لعبة ثيمبلويد بارك Thimbleweed Park

ثيمبلويد بارك Thimbleweed Park هي لعبة مغامرات رائعة، وخلال اللعب، يمكنك التحكم في زوج من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي يحقق في لغز جريمة قتل، الألغاز صعبة، وحتى الشخصيات الأكثر قابلية للعب تصبح متاحة لتمكين بعض الحلول الإبداعية والمعقدة لمختلف الألغاز. 
 



جيميني رو Gemini Rue

هذه اللعبة، التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر في عام 2011، حققت أيضًا نجاحا كبيرا على أجهزة "أندرويد"؛ تجمع اللعبة بين نوع الخيال العلمي وعناصر noir السينمائية وتذكرنا بالأفلام الكلاسيكية مثل Blade Runner أو لعبة Beneath a Steel Sky، قصة اللعبة مثيرة ومليئة بجو مظلم. 

ذا ويتشز آيل The Witch's Isle

The Witch's Isle هي لعبة مغامرة بفن البكسل الجميل، اللعبة تعتمد على حل لغز في جزيرة بعيدة يحكمها ساحر قام بلعن أحد القرويين لاستعادة جرة مسروقة بحلول الساعة 4:00 صباحًا، وخلال اللعب، لا تتحكم فقط في بطل الرواية، ولكن يمكنك أيضًا جعل الكاميرا تتبع شخصيات أخرى، ومن خلال مراقبة هذه الشخصيات بعناية، لا تصبح فقط أكثر انغماسًا في قصة اللعبة، ولكن أيضًا تكتشف بعض الأدلة المفيدة حول كيفية التقدم.
 




لوست إيكو Lost Echo

في هذه اللعبة تتلقى دعوة من شخصية تدعى كلو التي تبدو متوترة وتريد مقابلتك لتناول القهوة والآيس كريم في الحديقة. وبينما تذهب لتحضر الآيس كريم لكلو، تجدها تختفي فجأة. 

والشيء الغريب في اللعبة هو أن لا أحد يتذكر كلو بعد الآن، وفي Lost Echo ، يجب عليك معرفة ما حدث.

فاليانت هارتس Valiant Hearts

تركز لعبة المغامرة الجوية هذه في بعض الأحيان على قصص مفجعة لأشخاص مختلفين للغاية يقاتلون في ساحات القتال في فرنسا خلال الحرب العالمية الأولى.
 



ذا واكينج ديد The Walking Dead

تدور اللعبة حول أحداث السلسلة التلفزيونية الشهيرة The Walking Dead، وبعد دقائق من بدء اللعب، ستشعر بنضال الشخصيات الرئيسية وتستثمر في بقائها.
 



ماشينيريوم Machinarium 

مع موسيقى الجيتار الجميلة في الخلفية، يمكنك مساعدة روبوت صغير في إنقاذ مدينة يحاول روبوت آخر تدميرها، ويمكن لبطل الروبوت الخاص بك تمديد أو تقليص جسمه قليلًا.
 



ساموروست Samorost 3

تم إنشاء Samorost 3 من قبل المطور نفسه الذي صنع Machinarium، وتدور اللعبة حول رجل قزم يجد الفلوت الساحر ويريد معرفة من أين جاء، لا يوجد حوار حوار في اللعبة، فقط الأصوات والصور للمضي قدمًا في المؤامرة والأنشطة، سترى لمحة موجزة عن اللعبة أدناه:
 


 
النهار, أسامة شرشر