النهار

الأحد، 25 أغسطس 2019 05:00 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

العثور علي جثة خفير مزرعة مواشي بالجميزة.. وأخرى لامرأة على طريق المحلة بالغربية

النهار

تكثف الإدارة العامة لمباحث الغربية بقيادة اللواء السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، تحرياتها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر داخل حجرة بمزرعة مواشي في قرية الجميزة التابعة لمدينة السنطة، للوقوف على الحادث وملابساته.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من قسم شرطة السنطة، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة "إبراهيم أبو عيطة" 35 عام، يعمل بمحطة الإنتاج الحيواني بالجميزة داخل مزرعة المواشي الخاصة به بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي، وبالانتقال والفحص تبين أن القتيل تم العثور عليه مشنوقا، وهو جالس على كرسي بحجرة داخل مزرعته، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتم فرض كردون أمني على الجثة لحين نقلها لمستشفى طنطا الجامعى لتوقيع الطب الشرعي الكشف عليها، لبيان سبب الوفاة، وانتشر رجال المباحث بالمنطقة للبحث والتحري، وكشف غموض وملابسات الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لمباشرة النيابة التحقيقات.

علي صعيد آخر عثر أهالي مدينة طنطا في محافظة الغربية، مساء  أمس الأحد، على جثة امرأة في العقد الرابع من العمر ملقاه بالطريق بجوار كارفور.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء سعيد شكري، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وصول بلاغ لشرطة نجدة طريق طنطا _ المحلة الكبري بعثور الأهالي على جثة امرأة مجهولة في العقد الرابع من عمرها ملقاة بالقرب من كارفور طنطا.

تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وانتقل على الفور مباحث مركز طنطا و النيابة والطب الشرعي ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من التحقيقات والكشف عن هويتها.

النهار, أسامة شرشر