الجمعة 26 أبريل 2024 08:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

كوبري في التدريبات وتجاهل ميسي له.. جريزمان يروي تفاصيل علاقته بلاعبي برشلونة

روى اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، تفاصيل علاقته بلاعبي البارسا، بعد انضمامه للبلوجرانا بأسبوعين.

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي الودية غدًا: "أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا في برشلونة، الجميع رحب بي بشكل رائع".

وتابع: "ليونيل ميسي لم يتحدث إلي بعد، لكنني تلقيت رسالة ترحيب من لويس سواريز، وأتطلع لمشاركتهم غرفة خلع الملابس، وأتمنى مساعدتهم بقدر الإمكان". 

وواصل: "هناك طريقتان للهجوم، الأولى السرعة كما في أتلتيكو، لكن هنا نهاجم بالطريقة الثانية وهي بالصبر، سأتأقلم مع هذا الأمر إنها ليست مشكلة في الركض إلى هجوم أو للخلف".

وأضاف "جريزو" ضاحكًا: "التدريب الأول كان صعبًا بالنسبة لي، لقد تلقيت تمريرتين بين أقدامي، واحدة منهم كانت من إيفان راكيتيتش".

وعلق اللاعب الفرنسي على شكوى أتلتيكو مدريد فريقه السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد انتقاله للبارسا: "لم أتخيل أنني اتعرض للأذى بسبب النادي الذي قدمت له كل شيء، الآن أنا هادئ وأركز على كرة القدم فقط وكل ما يهمني التأقلم مع فريقي وزملائي الجدد".

وعن عودة نيمار المحتملة للبارسا مجددًا، قال جريزمان: "لم نتحدث في غرفة الملابس عن وصول محتمل لنيمار، لكنه لاعب رائع رغم تعرضه لإصابات مختلفة في آخر عامين".

واختتم جريزمان متحدثًا عن تصريحات مدربه السابق دييجو سيميوني قائلًا: "لدي علاقة قوية بالتشولو، ليست فقط رياضية بل أيضًا عائلية، أنا مدين له بالكثير وأحبه للغاية وعلاقتنا ستستمر"