النهار
الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:55 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كوبري في التدريبات وتجاهل ميسي له.. جريزمان يروي تفاصيل علاقته بلاعبي برشلونة

النهار

روى اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، تفاصيل علاقته بلاعبي البارسا، بعد انضمامه للبلوجرانا بأسبوعين.

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي الودية غدًا: "أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا في برشلونة، الجميع رحب بي بشكل رائع".

وتابع: "ليونيل ميسي لم يتحدث إلي بعد، لكنني تلقيت رسالة ترحيب من لويس سواريز، وأتطلع لمشاركتهم غرفة خلع الملابس، وأتمنى مساعدتهم بقدر الإمكان". 

وواصل: "هناك طريقتان للهجوم، الأولى السرعة كما في أتلتيكو، لكن هنا نهاجم بالطريقة الثانية وهي بالصبر، سأتأقلم مع هذا الأمر إنها ليست مشكلة في الركض إلى هجوم أو للخلف".

وأضاف "جريزو" ضاحكًا: "التدريب الأول كان صعبًا بالنسبة لي، لقد تلقيت تمريرتين بين أقدامي، واحدة منهم كانت من إيفان راكيتيتش".

وعلق اللاعب الفرنسي على شكوى أتلتيكو مدريد فريقه السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد انتقاله للبارسا: "لم أتخيل أنني اتعرض للأذى بسبب النادي الذي قدمت له كل شيء، الآن أنا هادئ وأركز على كرة القدم فقط وكل ما يهمني التأقلم مع فريقي وزملائي الجدد".

وعن عودة نيمار المحتملة للبارسا مجددًا، قال جريزمان: "لم نتحدث في غرفة الملابس عن وصول محتمل لنيمار، لكنه لاعب رائع رغم تعرضه لإصابات مختلفة في آخر عامين".

واختتم جريزمان متحدثًا عن تصريحات مدربه السابق دييجو سيميوني قائلًا: "لدي علاقة قوية بالتشولو، ليست فقط رياضية بل أيضًا عائلية، أنا مدين له بالكثير وأحبه للغاية وعلاقتنا ستستمر"