الخميس 9 مايو 2024 08:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

موسم صيفي ساخن.. صفقات نارية لـ الزمالك استعدادا للموسم الجديد

لا يزال فريق الزمالك مستمرًا في عقد عدد من الصفقات القوية خلال موسم الانتقالات الصيفية لدعم الفريق، كما صرح رئيس الزمالك من قبل بأن الفريق سيعقد عددًا من الصفقات المؤثرة.

 

وكانت أول صفقات الزمالك هو أشرف بن شرقي، نجم الهلال السعودي لمدة 3 سنوات، وتمثل الصفقة إضافة قوية إلى الفريق خاصة في ظل تشبيهه بـ الأرجنتيني "ديبالا"، نجم يوفنتوس الإيطالي؛ نظرًا لنفس طريقة اللعب من حيث التمريرات الصحيحة والهدوء في اللعب.

 

بينما كانت ثاني صفقات الكيان الأبيض، نجم الإسماعيلي كريم بامبو، حيث وقع اللاعب على عقود للقلعة البيضاء لمدة 4 مواسم مقبلة بعد انتهاء عقده مع الدراويش.

 

وسيحصل بامبو على 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وحصل على 50 % مقدم تعاقد.

 

كما قرر مسئولو القلعة البيضاء التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي الذي أنهى اتفاقه مع إدارة الأبيض على التفاصيل الخاصة بانتقاله للزمالك ويتبقى حسم الأمر بين الناديين.

 

وتراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن فكرة التعاقد مع أي من محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة وأحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة الحالي والنادي الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم حراسة المرمى.

 

استقر النادي على ضم محمد صبحي حارس بتروجت الشاب مواليد 1999 والذي يلعب في المنتخب الأولمبي، وتوصل الزمالك لاتفاق مع الحارس الصاعد ويتم حاليا التفاوض مع النادي البترولي لحسم الصفقة.

 

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك وبيراميدز جلسة طارئة يوم الأحد المقبل لحسم مصير عدد من الصفقات التبادلية بين الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ومن المقرر أن تكون أولى الصفقات بهاء مجدي وحازم إمام، نجمي الزمالك، خاصة في ظل مطالبة ديسابر، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، بضم بهاء مجدي بالإضافة لترشيح حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، حازم إمام لضمه أيضا للفريق. 

 

وفي المقابل، طالب مسئولو الزمالك عودة عمر جابر، نجم بيراميدز، لصفوف الفريق، حيث أبدى جابر موافقته على العودة لناديه مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المادية. 

 

كما طالب مسئولو الزمالك بضم عبد الله بكري، نجم بيراميدز، لصفوف الفريق الذي وافق على الفور على الرغم من كونه مشجعا للأهلي، لكنه صرح للمقربين منه بأن الزمالك بوابته للانضمام للمنتخب الأول إضافة إلى كونه غاضبًا من مسئولي الأهلي للتفاوض بشأن ضم علي جبر، نجم بيراميدز، وعدم التفكير به كصفقة للفريق.