النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:26 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الحزاوي»: امتحان اللغة الثانية بلا مفاجآت.. وتراجع الزحام أمام اللجان لتخفيف الأعباء عن المنتدبين.. فرعية المعلمين بالقاهرة الجديدة توفر سيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟

حوادث

إعدام طن كشرى فاسد فى مطعمين ببلبيس

 

أعدمت مديرية الصحة بالشرقية، بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة، ما يقرب من طن كشرى فى مطعمين بمدينة بلبيس، وتم تحرير 12 جنحة وتنفيذ قرار غلق لمنشأتين أخريتين .

قامت إدارة مراقبة الأغذية ومفتشى الأغذية بمدينة بلبيس، بالمرور على عدد من مطاعم ومحلات الكشرى بالمدينة ، وأسفرت الحملة عن وجود أغذية بها تغير فى خواصها الطبيعية فى بعض المطاعم ببلبيس، وقامت الحملة بإعدام هذه الكمية والتى تزن 955 كجم أغذية " كشرى – مواد خام"، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 12 محضر جنحة صحية، وسحب 6 عينات أغذية وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمى، كما تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق 2 منشأة غذائية لوجود خطر داهم على الصحة العامة، وعدم وجود ترخيص للمنشأة .