23 يناير 2022 14:28 20 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الطارئ بالجامعة العربية لمناقشة الهجمات الحوثية على الإماراتمندوب السعودية: هجمات الحوثي المدعومة إيرانيا ضد المملكة والإمارات تهدد الاقتصاد العالمي6 مذكرات تفاهم مصرية عُمانية في إطار أعمال الدورة الـ 15 للجنة المشتركةالاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية يدين هجمات الحوثي على الإماراتمصر وسلطنة عمان تؤكدان على المضي قدماً في العمل على تعزيز مسيرة التعاون الثنائيرئيس الوزراء الليبى: استقرار البلاد هدف لا بديل عنهالصحة تحذر 3 فئات من السفر في ظل انتشار فيروس كوروناالسفير أبو الخير يؤكد تضامن مصر مع الإمارات في مواجهة الحادث الإرهابي الغاشم الذي نفذه الحوثيونالإمارات: لن نقف مكتوفى الأيدى أمام استهداف أراضيناعضو بشعبة القصابين: انخفاض إقبال المواطنين على شراء اللحوم.. وتوقعات بتراجع الأسعارالكويت: الهجوم على الإمارات يعكس استمرار الحوثى فى انتهاك الأعراف الدوليةروسيا تسجل حصيلة قياسية بلغت 63 ألفا و200 إصابة جديدة بفيروس كورونا
حوادث

حبس صاحبة شقة واقعة مقتل سيدة السلام لاستخدام شقتها فى الأعمال المنافية

النهار

أمرت نيابة السلام، بحبس "منى.ع" صاحبة الشقة التى شهدت مقتل سيدة طعناً بالسلاح الأبيض في السلام، بتهمة استخدام شقتها في الأعمال المنافية للآداب والشذوذ، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت المصادر أن المتهمة كانت تدير شقتها للأعمال المنافية للآداب، ولديها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب راغبى المتعة والشذوذ.

وأوضحت المصادر بأنه عثر بداخل الشقة على فيديوهات خاصة بالأشخاص التي كانت تستدرجهم في الشقة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على صاحبة الشقة التى شهدت واقعة مقتل سيدة على يد شاب بمنطقة السلام للوقوف على ملابسات الحادث ونشاط الشقة.

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة، أن المجنى عليها تدعى "ر.م"، تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام وأقامت بصحبة صديقة لها شهرتها "شوشو".

كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وتبين أنها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري