النهار

السبت، 24 أغسطس 2019 08:45 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

بعد الطلاق الأغلى فى العالم.. مؤسس أمازون يخطط للزواج من عشيقته..صور

النهار

 

عقب طلاق رجل الأعمال جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون، زوجته الروائية ماكينزى خلال الأشهر الماضية، وانتهاء التسوية مع الاحتفاظ بحضانة مشتركة لأبنائهم الأربعة، والتى بموجبها حصلت على  38.3 مليار دولار، ظهر جيف مع حبيبته لورين سانشيز فى نيويورك، وسط العديد من المؤشرات التى تؤكد أنهما يخططان للزواج.  

 

جيف بيزوس (1) 

كشفت تقارير إعلامية عن أن جيف بيزوس يخطط للزواج من صديقته، من لورين سانشيز، بعد انتهاء طلاقه من زوجته السابقة ماكينزى، بعد زواج استمر 25 عاما، والتى حصلت على 38.3 مليار دولار.

جيف بيزوس (2) 

وظهر كل من جيف بيزوس ولورين فى الرابع من يوليو خلال عيد الاستقلال، حيث كان يركبان طائرة هليكوبتر، قاما بتجربتها وشوهدا خلال هبوطهما على مهبط الطائرات على الجانب الغربى من مانهاتن.

من جانب أخر، أضاف التقرير، أنه قد شوهد كل من بيزوس وسانشيز بصحبة بعضهما البعض فى نيويورك، حيث حضرا حفلا موسيقيا، كما تناولا طعاما فى مطعم يابانى فى مانهاتن، بعد ان أنهت طلاقها عن زوجها باتريك وايتسيل، وهو المدير التنفيذى المشارك لوكالة هوليوودWME.

ويعد ذلك الطلاق الأغلى فى العالم، وكان السبب الرئيسى وراءه اكتشاف ماكينزى خيانة زوجها بيزوس مع عشيقته لورين سانشيز، وهى مذيعة تليفزيون سابقة، كما تعمل كطيار مروحية، وأنشأت شركتها الخاصة للتصوير الجوى.

النهار, أسامة شرشر