الإثنين 6 مايو 2024 05:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة”

فن

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي لـ نيكول سابا

يُوافق اليوم الأربعاء 26 يونيو تاريخ ميلاد الفنانة نيكول سابا، حيث أكملت عامها الـ 45.

 

نيكول سابا هى فنانة لبنانية تخرجت من كلية الاداب قسم علم نفس، وبدات مشوارها الفنى كـ"موديل" من خلال كليب "عينى" للنجمين حميد الشاعرى وهشام عباس عام 1997 .

 

دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لأنه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت دور فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التى تقوم بها ان تكون ملامحها اجنبية قد طلبوا مني الحضور إلى مصر وإجراء اختبار كاميرا لمعرفة هل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت بامتياز حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر.

 

وكان آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، والذى أذيع مؤخرا ونال استحسان الجمهور، وهو بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي.