الخميس 18 أبريل 2024 08:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.. رجال الشرطة يشاركون المواطنين ويوزعوا الهدايا عليهم إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

فن

اشمعنا شيرين.. هجوم على هاني شاكر بسبب الدفاع عن ميريام فارس

تعرض الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، لموجة هجوم حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تبريره لخطأ الفنانة اللبنانية ميريام فارس ودفاعه المستمر عنها بعد إساءتها لمصر خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين بالمغرب. 

وتساءل البعض عبر موقع فيسبوك عن سبب تحامل "نقابة الموسيقيين" على الفنانة شيرين عبد الوهاب إذا أدلت بأي تصريح من باب الدعابة، رغم أنها قيمة فنية أهم من ميريام فارس، حيث تم إيقاف شيرين مرتين عن الغناء بسبب زلات لسان. 

فيما أكد آخرون أن اعتذار ميريام فارس للشعب المصري غير مقبول وأن حجتها بأن البعض لم يفهم لهجتها اللبنانية بشكل صحيح غير مقبول، قائلين: "إحنا متربيين على أغاني فيروز". 

وردت ميريام فارس على سؤال عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر، قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: أصبحت تقيلة على مصر.