النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:47 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه

فن

سمية الخشاب تبكي على الهواء.. وتوجه رسالة مؤثرة لـ ريم البارودي

كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل خطيرة عن زواجها وطلاقها من الفنان أحمد سعد، وأكدت أنها لم تظلم الفنانة ريم البارودى ولم تتزوج من المخرج خالد يوسف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لم تقصر في اي شيء وتشعر براحة ضمير تجاه زوجها السابق المطرب أحمد سعد، ولكنها شعرت خلال الفترة الأخيرة باستغراب تجاهه متابعة: «صعبت عليا نفسي الفترة الاخيرة وقلت هما دول بشر اللي بيعمل كده انسان عنده قلب وبيحس زينا».

وأضافت «الخشاب» خلال تصريحات تلفزيونية، أن الله عز وجل كرم المرأة والرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم - أوصى عليها، موضحة أن عندما ياتي شخص يستهين بالدم ومرض زوجته ويقول ان الطحال ليس له فائدة فهذه قسوة.

وتابعت «الخشاب» : «وانا داخلة غرفة العمليات نطقت الشهادتين، و أوصيت الحاضرين بالاهتمام ودعم احمد سعد، مضيفة قلت لامي خالي بالك على أحمد، ولكن حسبي الله ونعم الوكيل».

وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة لطليقها أحمد سعد، قائلة: « خليك ماشى ورا كلام الناس اللي حواليك واللي بيئذوك، طول عمرك، وانت مشفتش خير غير علي ايدي وانت معايا».

وعلقت الفنانة سمية الخشاب على صورة الفنانة ريم البارودي قائلة: "انا مظلمتكيش يا ريم، أحمد سعد هو اللي ظلمك" .

وأضافت سمية الخشاب، خلال لقاء تليفزيوني، أن أحمد سعد لم يظلم ريم البارودي بمفردها ولكن ظلمني انا الأخرى .

وأشارت: إلى أنها عاشت عامين مع سعد من أصعب فترات حياتها.