الجمعة 19 أبريل 2024 05:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

عربي ودولي

الخارجية الأمريكية تأمر موظفيها بمغادرة العراق وسط تزايد التوتر مع طهران

أمرت وزارة الخارجية الأمريكية جميع عامليها ـ باستثناء الطوارئ ـ بمغادرة الأراضي العراقية سواء في سفارتها في بغداد أوقنصليتها بمدينة إربيل، وسط تزايد حدة التوتر بين واشنطن وطهران وفي ظل وجود "درجة خطورة عالية لإمكانية تعرضهم لأعمال عنف أو خطف".

كما نصحت الوزارة الأمريكية - في بيان اليوم الأربعاء ـ رعاياها من السفر إلى العراق، محذرة من مخاطر من عمليات إرهابية، مشيرة إلى أنه تم تقليل الخدمات الروتينية والطارئة التي تقدم للموطنين الأمريكيين بالعراق إلى أدنى حد.

وأوضحت الوزارة أن هناك "جماعات إرهابية مسلحة نشطة بالعراق تهاجم القوات الأمنية العراقية والمدنيين بصورة منتظمة، ومن الممكن تعرض المواطنين الأمريكيين والعاملين في الشركات الغربية هناك لتهديد من جانب ميليشيات طائفية معادية للولايات المتحدة.