الجمعة 19 أبريل 2024 02:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مركز الداخله بالوادى الجديد يوفر سيارات أجرة داخل المدينة في غياب كريستيانو.. التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيحاء بالدوري السعودي وزير الري: محطة الحمام تضيف 2.4 مليار متر مكعب مياه صرف زراعي سنويًا الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين صندوق الإسكان الاجتماعى نفذ منذ بداية العام الماضي وحتى الآن أكثر من 900 حملة ضمن منظومة الضبطية القضائية الزراعة: نتوقع زيادة إنتاج القمح لأكثر من 9 ملايين طن هذا العام (خاص) محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق مركز التنمية بسقارة والبر الغربي والشرقي لطريق المريوطية فيصل وزارة الإسكان وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي جديد بمدينة المنيا الجديدة موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل)

حوادث

قاتلة زوجها بالبساتين: "مبيشتغلش واتجوزت عليه عرفي"


أدلت "مروة. ا" المتهمة بقتل زوجها في البساتين باعترافات تفصيلية أمام النيابة، إذ أكدت أن زوجها عاطل منذ أشهر. وقالت المتهمة: "مبيشتغلش، واتجوزت عرفي من راجل تاني عشان يصرف عيالي التلاتة بنتين وولد". وأوضحت المتهمة أن خلافات كثيرة نشبت بينهما في الفترة الأخيرة، ما جعلها تشعر باليأس، واختمرت في ذهنها فكرة شيطانية للتخلص منه، فقامت بخنقه بحبل غسيل في أثناء نومه، فتوفى في الحال، بينما قال أشقاء المجني عليه في التحقيقات، إن زوجة شقيقهما كانت سمعتها سيئه. وأضافوا "البنات من صلب أخويا بس الولد لا"، مطالبين بتحليل DNA للتأكد من نسب الولد لهما.
وقال الشقيق الثاني للمجني عليه: "أخويا كان بيمر بظروف ماليه صعبة في الشهور الأخيرة وكان بيدور على شغل "إضافي"، وأن هذا كان سببا في مروره بحالة نفسية سيئة.
وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، وإرسال تقرير مفصل عن سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي قسم شرطة البساتين بلاغا من عمليات النجدة بوجود متوفى داخل شقة في منطقة فايدة كامل، وبالانتقال تبين وجود جثة "علاء.م" 56 سنة، ووجود آثار خنق حول الرقبة وبسؤال الزوجة قالت إنه توفى طبيعيا، وأكدت التحريات قيامها بخنق زوجها حتى الموت بسبب خلافات زوجية.