النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 07:57 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية والمحافظ يتفقدان مبني المعهد الفنى للتمريض بمنشأة سلطان

قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية يرافقه اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية و الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتورة إيناس قاسم عميد كلية التمريض، والدكتور أحمد جمال الدين عميد الطب، والحاج شاكر حموده رجل الأعمال والدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بتفقد  تجهيرات مبنى المعهد الفنى للتمريض بمنشأة سلطان التابع لكلية التمريض بالجامعة لمتابعة سير العمل به.

 

أشار مبارك إلى أن أرض المعهد تبرع من المحافظة والهيكل الخرسانى إهداء من رجل الأعمال الحاج شاكر حموده، وتقوم الجامعة بأعمال التشطيبات والتجهيزات بالمعهد الذى أنشئ على مساحة ٩٠٠ متر مربع وهو عبارة عن فاصلين فاصل إدارى أرضى وسبعة أدوار علوية وفاصل مدرجات أرضى وستة أدوار علوية ويضم معامل وفصول دراسية ومدرجات وغرف إدارية.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا المعهد يهدف إلى سد العجز فى الخدمة التمريضية بالمستشفيات، وتقديم خدمة تعليمية متميزة لتخريج طلاب مؤهلين على أعلى مستوى ومؤهلين للعمل فى جميع التخصصات التمريضية. 

كما استمع الحضور إلى شرح تفصيلى من الشركة المسئولة عن التشطيبات ومن الشئون الهندسية ومركز الاستشارات الهندسية  بالجامعة عن ماتم تنفيذه والجدول الزمنى لتسليم المبنى، وشدد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من تجهيزات المعهد لاستقبال الطلاب فى بداية العام الدراسى القادم. 

 

وحضر الزيارة الدكتور علاء السيسى رئيس الادارة المركزية للمستشفيات الجامعية، والدكتور مصطفى الشبينى، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة والمهندسة رباب الدالى مدير عام الشئون الهندسية، ولفيف من الشخصيات العامة بالقرية مهندسين من الشركة المسئولة عن التشطيبات.