السبت 20 أبريل 2024 08:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

لأول مرة.. مصر تستضيف نهائيات سلسلة البطولات العالمية للإسكواش

أسند الاتحاد الدولي للإسكواش تنظيم نهائيات سلسلة البطولات العالمية لمصر للمرة الأولى في التاريخ، لتقام بملاعب وادي دجلة خلال الفترة من 8 إلى 13 يونيو المقبل.

وتعتبر هذه السلسلة من أهم البطولات العالمية للإسكواش وستنظم في مصر لأول مرة، بعد أن نظمت في مدينة دبي الإماراتية خلال النسخ الثلاثة الماضية.

وتوصل جمعية المحترفين للإسكواش لاتفاق مع أحد البنوك لرعاية البطولة وتنظيمها للمرة الأولى في ملاعب وادي دجلة خلال يونيو المقبل في نهاية موسم اللعبة.

وستضم البطولة العالمية أفضل 8 لاعبين وأفضل لاعبات للإسكواش في العالم والتي ستبلغ مجموع جوائزها 320 ألف دولا متساوية بين الرجال والسيدات

وسيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تضم كلا منها أربع لاعبين يخوضون ثلاثة مباريات مع كل منافس، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي ثم الفائز إلى الدور النهائي.

وكان محمد الشوربجي ونور الشربيني، المصنفة الثانية قد توجا باللقب العام الماضي في دبي

وقال كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة لموقع الاتحاد الدولي للإسكواش: "نحن متحمسون لجلب نهائيات السلسلة العالمية للإسكواش إلى مصر لأول مرة في التاريخ ، وأعتقد أن نادي وادي دجلة سيوفر المكان المثالي لنهائيات موسم الإسكواش".

وأتم: "نادي وادي دجلة ليس غريباً على استضافة أكبر بطولات الإسكواش في العالم ، وأتطلع للترحيب باللاعبين في القاهرة يوم 8 يونيو والذي سيكون أسبوعا مثيرا، وأتطلع إلى العمل مع الاتحاد الدولي في الأشهر المقبلة".