النهار

السبت، 20 أبريل 2019 09:07 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لأول مرة.. مصر تستضيف نهائيات سلسلة البطولات العالمية للإسكواش

النهار

أسند الاتحاد الدولي للإسكواش تنظيم نهائيات سلسلة البطولات العالمية لمصر للمرة الأولى في التاريخ، لتقام بملاعب وادي دجلة خلال الفترة من 8 إلى 13 يونيو المقبل.

وتعتبر هذه السلسلة من أهم البطولات العالمية للإسكواش وستنظم في مصر لأول مرة، بعد أن نظمت في مدينة دبي الإماراتية خلال النسخ الثلاثة الماضية.

وتوصل جمعية المحترفين للإسكواش لاتفاق مع أحد البنوك لرعاية البطولة وتنظيمها للمرة الأولى في ملاعب وادي دجلة خلال يونيو المقبل في نهاية موسم اللعبة.

وستضم البطولة العالمية أفضل 8 لاعبين وأفضل لاعبات للإسكواش في العالم والتي ستبلغ مجموع جوائزها 320 ألف دولا متساوية بين الرجال والسيدات

وسيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تضم كلا منها أربع لاعبين يخوضون ثلاثة مباريات مع كل منافس، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي ثم الفائز إلى الدور النهائي.

وكان محمد الشوربجي ونور الشربيني، المصنفة الثانية قد توجا باللقب العام الماضي في دبي

وقال كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة لموقع الاتحاد الدولي للإسكواش: "نحن متحمسون لجلب نهائيات السلسلة العالمية للإسكواش إلى مصر لأول مرة في التاريخ ، وأعتقد أن نادي وادي دجلة سيوفر المكان المثالي لنهائيات موسم الإسكواش".

وأتم: "نادي وادي دجلة ليس غريباً على استضافة أكبر بطولات الإسكواش في العالم ، وأتطلع للترحيب باللاعبين في القاهرة يوم 8 يونيو والذي سيكون أسبوعا مثيرا، وأتطلع إلى العمل مع الاتحاد الدولي في الأشهر المقبلة".

النهار, أسامة شرشر