الخميس 28 مارس 2024 02:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تراجع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات و EHX30 يهبط 1.7% كولر: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا قبل موقعة العودة مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا

رياضة

الاتحاد التونسي عن إصابة ساسي: كسر يتطلب تدخلا جراحيا سريعا


أصدر الاتحاد التونسي، بيانًا بشأن فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه ليلة أمس، أمام حسنية أغادير، بإياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الاتحاد التونسي في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي: "تعرض فرجاني لكسر فوق كعب القدم، تطلب تدخلًا جراحيًا سريعًا".

وأضاف أن ساسي سيغيب عن الملاعب، لمدة أقصاها 6 أسابيع ويمكنه من التدرب على انفراد في آجال قصيرة.

ووفقًا لما ذكره البيان، فإن الاتحاد التونسي تواصل مع إدارة نادي الزمالك، من أجل عودة ساسي إلى تونس، للتكفل بكامل مراحل العلاج حتى يكون جاهزًا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها مصر في يونيو المقبل. 

ووجه الاتحاد التونسي رسالة شكر، إلى نادي الزمالك لتفهمهم وموافقتهم على طلب عودة اللاعب إلى تونس.

وتعرض ساسي لإصابة قوية في قدمه، بعد تدخل عنيف من جانب لاعب حسنية أغادير جلال داودي، أجبرته على الخروج من الملعب مبكرًا. 

وتعد إصابة ساسي أحد نجوم الدوري المصري، ضربة موجعة للزمالك، خاصة بعد تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية، ووسط صراعه على حصد اللقب المحلي.

وحقق الزمالك الفوز على حسنية أغادير المغربي، بهدف نظيف، وتأهل إلى الدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.