الخميس 9 مايو 2024 12:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

«زودياك» مسلسل الجريمة والغموض المرتقب من Viu يُعرض قريباً

تعتزم منصة Viu البدء في عرضمسلسلها الجديد "زودياك" خلال إبريل الجاري للمشتركين في خدمتها. وبهذه المناسبة، أقامت Viu عرضاً حصرياً للحلقة الأولى من مسلسل الجريمة والغموض المرتقب، استضافت خلاله حشداً ضمّ عدداً من كبار الشخصيات وممثلين بارزين ومسؤولين من الشركة وإعلاميين من وسائل إعلام مرموقة، وذلك في مركز التسوق "كايرو فستيفال سيتي مول"لمشاهدة الحلقة الأولى من هذا المسلسل الذي يُعتبر الأحدث بين إنتاجات Viu الأصلية.

من المقرر أن يبدأ عرض "زودياك" قريباً مقدماً للجمهور جرعات عالية من التشويق والمفاجأة التي تصاحب أحداثه المليئة بالإثارة والغموض والتي تدور حول مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة المحيطين بهم، ولكن الأكثر الإثارة في هذه اللعنة الغامضةيكمن في حقيقة أنها تتبع نمطاً يحدّده برج الضحية. يذكر أن المسلسل من إنتاج "فيلم كلينك" وبالتعاون مع شركة "الماسة للإنتاج الفني".

وتقوم سلسلة الأحداث المثيرة في زودياك على المجموعة القصصية "حظك اليوم" التي تُعتبر من أكثر المؤلفات مبيعاً للكاتب المصري الراحل د. أحمد خالد توفيق، أحد أشهر الأدباء العرب المعاصرين.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة برامج "Viu" عبر الرابط www.viu.com وعبر تطبيق Viu. ويمكن متابعة مستجدات الخدمة عبر فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

تعد "Viu" رائدة في مجال خدمة الفيديو المتميزة و هي متوفرة في دول الشرق الأوسط ومنها المملكة العربية السعودية ومصرو دولة الإمارات العربية المتحدة و والبحرين والعراق والأردن والكويت وعمان وقطر ومتوفرة عالمياً في هونج كونج وسنغافورة وماليزيا والهند واندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار وجنوب أفريقيا.و. توفر "Viu" قيمة فريدة من نوعها لملايين المستهلكين يومياً بفضل ما تتيحه من محتوى رقمي غني ومتنوع يضم أحدث البرامج التلفزيونية الإقليمية والمحلية المتميزة والأفلام والنسخ الأصلية. كما تقدم محتوى ذا قيمة وجودة عاليتين وتتيح الفرصة للمواهب المحلية لعرض مواهبهم من خلال منصة عالمية. ويمكن الوصول إلى الخدمة عن طريق تطبيق "Viu" المتاحة مجانا على "آب ستور" و"جوجل بلاي"، على الأجهزة المتصلة مثل الهواتف الذكيةوالأجهزة اللوحية وكذلك على الموقع الإلكتروني: www.viu.com