الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

حوادث

شارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في فاعليات المنتدى الاقتصادى العالمى ” دافوس - البحر الميت” الذى تستضيفه العاصمة الأردنية عمان على مدار يومى 6و7 أبريل وكان متحدثاً رئيسياً في جلس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار فى المخدرات وبحوزته 18 طربة لمخدر الحشيش بمركز المحمودية.

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة قد ورد إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية وبالفحص تبين ورود معلومات بقيام " ه ر م " 35 سنة بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة مركز المحمودية والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبتقنين الإجراءات تمكنت إدارة مكافحة المخدرات برئاسة العقيد حسام عبده بالتعاون مع مباحث مركز المحمودية برئاسة الرائد كريم الخولى من ضبط المتهم وبحوزته 18 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحوزته للمخدر المضبوط والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للاتصال بعملائه وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.