النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:53 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
تكنولوجيا وانترنت

فيس بوك يفاجئ مستخدميه بميزة من نوع خاص

النهار


إذا كنت من محبي الألعاب على موقع التواصل "فيسبوك"، فالمنصة الاجتماعية تعد مفاجئة وتصميم جديد لك ولأصدقائك الذين يشاركونك نفس الهواية.

وأعلن Facebook عن طرح علامة تبويب مخصصة للألعاب في شريط التنقل الرئيسي، حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف الألعاب ومشاركته، بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وقال "فيجي راجي" نائب رئيس Gaming في Facebook، "إن محور علامة تبويب Facebook Gaming هو خلاصة حيث يمكنك بسرعة وسهولة العثور على المحتوى الأكثر أهمية بالنسبة لك".

وتضمن تلك التعديلات للمستخدمين تشغيل "الألعاب الفورية" ومشاهدة مقاطع فيديو الألعاب والاتصال بمجموعات الألعاب.

وأضاف "راجي": "سنختبر تجارب جديدة في علامة التبويب، ونضيف المزيد من أنواع محتوى الألعاب ، ونحسن توصيات المحتوى الخاصة بنا مع مرور الوقت".
 

النهار, أسامة شرشر