النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:32 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
أهم الأخبار

سفارة مصر بنيوزيلاندا تدعو أبناء الجالية لتوخي الحذر بعد الهجوم على مسجدين

النهار


دعت سفارة مصر بنيوزيلاندا أبناء الجالية فى محتلف المدن النيوزيلاندية الى توخى الحذر والابتعاد عن المناطق المزدحمة وذلك على خلفية الهجوم المسلح على مسجدين في كرابىيست شيريش والذى أسفرعن وقوع عشرات الضحايا.

ونعت السفارة المصرية اليوم الجمعة ضحايا الإرهاب الغاشم الذي وقع في كرابىيست شيريش.مؤكدة أنها علي اتصال متواصل مع الأمن النيوزيلاندي ووزارة الخارجية النيوزيلاندية لموافاتها بأسماء وجنسيات الضحايا، ولتعزيز الأمن فى أماكن تجمع الجالية المصرية. 

وأهابت السفارة بالمواطنين المصريين في نيوزيلاندا بالالتزام بعدم التواجد في أماكن تجمع تضم المهاجرين، وابلاغ السفارة علي الخط الساخن لها علي مدار الـ ٢٤ ساعة على رقم 04 472 4900 بأي حدث يستوجب الابلاغ.

النهار, أسامة شرشر