النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:40 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
اقتصاد

البورصة تواصل هبوطها فى آخر جلسات الأسبوع ومؤشرها يخسر 0.89%

النهار

واصلت مؤشرات البورصة المصرية خسائرها لدى إغلاق تعاملات اليوم الخميس، نهاية تعاملات الأسبوع، مدفوعة بعمليات بيع ملحوظة من المستثمرين الأجانب، سواء الأفراد أو الصناديق أو المؤسسات، وإن قابلها عمليات شراء انتقائية للمستثمرين المصريين والعرب، مع استمرار حالة الترقب لأحداث جوهرية متعلقة بعدد من الشركات الكبرى وأسعار الطروحات الحكومية.
 
وخسر رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 3.6 مليار جنيه من قيمته في آخر جلسات الأسبوع، ليغلق عند مستوى 831.2 مليار جنيه، بعد تداولات كلية بلغت 1.27 مليار جنيه.
 
وعلى صعيد المؤشرات، فقد واصل مؤشر البورصة الرئيسي "إيجي إكس 30" خسائره لليوم الثاني على التوالي، ليفقد نحو0.89 % من قيمته في جلسة اليوم الخميس، قبل أن يغلق عند مستوى 14991.34 نقطة.
 
وامتدت الخسائر إلى مؤشرات السوق الثانوية، حيث خسر مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي إكس 70" ما نسبته 0.52% من قيمته ليغلق عند مستوى 697.98 نقطة، وحذا المؤشر الأوسع نطاقا "إيجي إكس 100" حذو سابقيه في الهبوط ليخسر 0.5% من قيمته مسجلا 1771.07 نقطة في آخر جلسات الأسبوع.

النهار, أسامة شرشر