السبت 20 أبريل 2024 03:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

اليوم..المحافظين ينظم جلسة استماع بعنوان "التمريض..المشاكل وآفاق الحل"

 


ينظم قطاع الشباب بحزب المحافظين اليوم الخميس جلسة استماع بعنوان "التمريض.. المشاكل وآفاق الحل"، بحضور عددا من الممرضين بالقطاع العام والخاص لمناقشة أهم المشكلات التى تواجههم وطرق حلها .

قال المهندس أحمد النجدى، القيادى بقطاع الشباب والرياضة بحزب المحافظين، إن الحزب بصدد عمل ورقة سياسات لحل مشاكل قطاع التمريض المتأزمة منذ فترة، لذا فكان لابد من عقد جلسات استماع تشارك فيها كافة الأطراف المعنية بالأمر داخل مقر الحزب الرئيسى تبدأ أول جلسة منها الخميس المقبل .

وتابع، أنه من الضرورى أن يشارك كل الأطراف من ممرضين وأهالى المرضى والجهات الإدارية المنظمة العلاقة بينهم فى جلسات الاستماع للتحاور كلا على حدا للوقوف على أهم المشكلات والعمل على حلها، وفور انتهاء الجلسات وعددها 4 سيتم الخروج بتوصيات تعدها لجنة الصياغة بالحزب وهى لجنة متخصصة .

وأردف، أنه يستم الاستماع إلى الممرضين العاملين بالقطاع العام والخاص فى أول جلستين، ومن الجدير بالذكر أيضا أن الجلسة الثانية مخصصة للاستماع لمشاكل المرضى وذويهم يسبقه عمل استبيان ورقى ومصور حول رأى الجمهر فى الخدمة المقدمة لهم من الممرضين كإستبيان عام.

واستطرد، أن الجلسة الرابعة ستكون مخصصة لممثلين من وزارة الصحة والسكان ونقابة التمريض وكليات ومعاهد التمريض والمنظمات الأهلية المعنية بالموضوع، كما سيتم عرض رؤية الحزب فى ندوة عامة عن المشاكل الرئيسية وطرق حلها سيتم تحديد ميعادها لاحقا.