النهار

الخميس، 21 مارس 2019 12:09 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
رياضة

نور الشربيني تحجز المقعد الثالث في نصف نهائي بلاك بول لسيدات الاسكواش

النهار

تأهلت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتينج والمصنفة الثانية عالميا إلى الدور نصف النهائي ببطولة بلاك بول الدولية المفتوحة لسيدات الاسكواش والمقامة حاليا بالتجمع الخامس.
 
وفازت الشربيني على منافستها الفرنسية كاميل سيرم بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في مباراة ماراثونية استغرقت 64 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:4-11, 12-10, 6-11, 11-7, 11-8 .
 
وكانت رنيم الوليلي المصنفة الأولى ونوران جوهر المصنفة الثامنة قد تأهلا إلى الدور نصف النهائي أيضا وبذلك تضمن مصر مقعدا في الدور النهائي للبطولة التي تصنف بفئة البطولات الذهبية حيث تبلغ قيمة جوائزها المادية 107 ألف دولار.
 
يذكر أن نور الشربيني كانت قد حصدت لقب بطولة العالم في بداية مارس الجاري بعد تغلبها في المباراة النهائية على مواطنتها نور الطيب .
 

النهار, أسامة شرشر