الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:53 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة الموت بـ أوليمبياد باريس 2024

رياضة

يويفا يحقق مع نيمار بعد انتقاد حكم مباراة باريس سان جيرمان ويونايتد

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فتح تحقيق ضد البرازيلي، نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بعد هجومه على حكم مباراة مانشستر يونايتد التى انتهت بخسارة نادى العاصمة الفرنسية 1-3 فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا. 


 


كان فريق باريس سان جيرمان قد تقدم على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، لكن نجح مانشستر يونايتد فى قلب الأمور وتحقيق ريمونتادا تاريخية بملعب حديقة الأمراء وهزيمة البياسجى بنتيجة 3-1.

أكد الإتحاد الأوروبى فى بيان رسمى، إن لجنة الإنضباط والقيم ستُجرى تحقيقاً موسعاً مع نيمار بسبب التصريحات التى هاجم فيها حكم مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" الأربعاء الماضى.

كان البرازيلى نيمار قد قال عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"،: "حكام الفيديو لا يفهمون شيئا في كرة القدم"، تعبيراً عن اعتراضه على ركلة الجزاء، التي سجل منها ماركوس راشفورد هدف التأهل للفريق الإنجليزي (3-1).

وغاب نيمار عن مباراتي مانشستر يونايتد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لإصابته في الكاحل، التي أبعدته عن الملاعب منذ يناير الماضى.