الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر «خناقة ستات» تتسبب في إصابة 4 أشخاص بكفر شكر الزمالك يعلن قائمته في بطولة أفريقيا لكرة الطائرة سيدات منها لأهالي غزة .. أوقاف الإسماعيلية تعلن أسعارا جديدة لصكوك الاطعام و الأضاحى.. اعرف التفاصيل أسعار الذهب في مصر تسجل ارتفاع طفيف بعد صعود الأوقية تراجع سعر الدولار التحوطي في سوق الذهب محاضرة فنية من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة منسق حملة مواطنون ضد الغلاء ل”النهار ”: توقف الصيد لحين انتهاء مقاطعة الأسماك ”صحة القليوبية” تشارك في فعاليات مؤتمر ميد دلتا الدولى للسكر بالقاهرة والإسكندرية الفاو تحذر السودان على قائمة البلاد الأكثر عرضة للجوع الشديد خدمة اهالينا بـ” النهار”.. رسالة صيدلانية تستغيث بوزير الصحة إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة

فن

ناسينى ليه.. فيديو كليب تامر حسنى يتخطى مليون مشاهدة وينافس على صدارة الترند

 

تنافس الأغنية المصورة "ناسينى ليه" للنجم تامر حسنى، على صدارة الترند فى مصر بعد ساعات قليلة من طرح المطرب فيديو كليب الأغنيتة، وهى إحدىىأغانى ألبومه الأخير " عيش بشوقك ".

 

.

ناسينى ليه، هاشتاج حل فى المرتبة الثالثة على الترند فى مصر، خلال ساعات قليلة من طرح الفيديو كليب الجديد الذى حصد أكثر من مليون و250 ألف مشاهدة حتى الآن، وتفاعل جمهور تامر حسنى مع الفيديو كليب الجديد مبدين إعجابهم به، كما عبروا عن تأثرهم بلحظات الفراق، وبعض لحظات الرومانسية التى جمعت بين الفنان تامر حسنى، والنجمة "آسيل عمران" فى مشاهد فيديو كليب ناسينى ليه.

طرح المطرب تامر حسنى فيديو كليب "ناسينى ليه" من ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، مساء السبت، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، فكرة تامر حسنى، إخراج سعيد الماروق.

تم تصوير مشاهد كليب "ناسينى ليه" فى محافظة الإسكندرية، والتى ضمت مشاهد من شواطئ المنتزه ومكتبة الإسكندرية وشوارع عروس البحر المتوسط.

ناسينى ليه تنافس على صدارة الترند فى مصرناسينى ليه تنافس على صدارة الترند فى مصر

 

1إشادة بأحد مشاهد فيديو كليب ناسينى ليه

 

2تعليقات جمهور تامر حسنى على ناسينى ليه

 

3جمهور تامر حسنى يبدى إعجابه بفيديو كليب ناسينى ليه

 

4الجمهور يبدى إعجابه بأغنية ناسينى ليه المصورة لتامر حسنى

 

5تأثر جمهور تامر حسنى بأحد مشاهد ناسينى ليه

 

6ناسينى ليه تتخطى مليون مشاهدة

 

DzkFxQdXcAAbiBxأحد مشاهد ناسينى ليه المؤثرة لدى الجمهور