النهار

الإثنين، 18 فبراير 2019 12:14 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

ثقافة

تعرف على أسماء الفائزين بمسابقة الصوت الذهبى بدورته الرابعة

النهار

 

أعلن صندوق التنمية الثقافية، عن أسماء الفائزون بمسابقة الصوت الذهبى، بدورته الرابعة،  حيث حصل على المركز الأول مناصفة المتسابق أحمد محمد كساب "المنوفية" والمتسابقة آيه ضياء عباس " البحيرة"،  وحصل على المركز الثانى مناصفة بين المتسابقة سلمى مصطفى خميس" الإسكندرية" والمتسابق عبد الرحمن هشام " القاهرة"، المركز الثالث مناصفة بين المتسابقة بتول أشرف العبد" القاهرة" والمتسابق مؤمن محمد محجوب " المنوفية".

 

 

كما فاز بالمركز الرابع المتسابق محمد عبد الرحمن" الدقهلية"، ومعتز كامل محمد (الخامس) البحيرة، ومادونا مجدي (السادس) القاهرة، ويحيى منواتي (السابع) شمال سيناء، وأميرة ضاحي ابو الحمد (الثامن) القاهرة، والمركز التاسع هند جمام عبد المالك "المنيا.

 ويشار إلى أن لجنة التحكيم ضمت مجموعة من أكبر أساتذة الموسيقى فى مصر، وهم الفنان هانى شنودة رئيسا، وعضوية الفنانين الدكتورة تحية شمس الدين، والدكتورة ايناس جلال الدين، والموسيقار احمد عبد الله، والدكتور مدحت عبدالسميع.

جدير بالذكر، أن مسابقة "الصوت الذهبى" أسسها الراحل القدير محسن فاروق، واحتضنها قطاع الصندوق منذ الدورة الأولي، وتهدف الي اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع اقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربى.

النهار, أسامة شرشر