الخميس 18 أبريل 2024 12:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية حالتهما خطيرة.. إصابة مُسن وابنته إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا

رياضة

يوفنتوس يرصد مبلغًا خياليًا لضم محمد صلاح من ليفربول


 فتح نادي يوفنتوس الإيطالي خزائنه لضم النجم الدولي المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول، ضمن خطة النادي لدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 أشارت التقارير، الصادرة اليوم الإثنين، إلى أن إدارة السيدة العجوز رصدت 175 مليون إسترليني

للتعاقد مع اللاعب ليكون بديلًا لباولو ديبالا، الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه هذا الموسم.
 أكدت التقارير أن ماسيمليانو أليجري غير مقتنع بقدرات الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي لم يسجل سوى

هدفين في 20 مشاركة مع الفريق هذا الموسم، وذكرت أن أسينسيو، نجم ريال مدريد، سيكون البديل الأنسب حال فشلت في حسم صفقة صلاح.
 ويقدم محمد صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول هذا الموسم، وسجل 17 هدفًا في 26 مباراة بالدوري، ويتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع أجويرو، نجم مانشستر سيتي.