السبت 20 أبريل 2024 08:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

شاب يذبح رجلا بلندن بسبب سيجارة


لم يتصور أحد أن حياة شخص قد تنتهي بسبب سيجارة، ولكن هذا حدث بالفعل مع رجل تلقى طعنات عنيفة من قبل شخص حتى فقد حياته، بعد أن رفض ان يعطيه سيجارة من علبته الخاصة. 

بدأت الجريمة عندما دخل شاب في الـ24 من عمره إلى المطعم بلندن الذي كان يوجد فيه الضحية البالغ من العمر30 عامًا، وطلب الشاب العشريني سيجارة من الضحية، بحسب ما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية. 

ورفض الضحية أن يعطي السائل سيجارة، فنشب عراك داخل المطعم بينهما، ليهدأ الوضع قليلًا، بحسب ما ذكر شهود العيان، بينما سحب الجاني سكينًا طوله 6 بوصات، وانتظر الضحية بالخارج ليقطع رقبة الضحية بعد وقت قصير من خروجه من المطعم.