النهار

الجمعة، 24 مايو 2019 09:54 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط مستريح جديد جمع مليون جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها بالدقهلية

النهار

 

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص بالدقهلية، لاشتراكه مع شقيقه فى الاستيلاء على أكثر من مليون جنيه بقصد توظيفها بالدقهلية.

 

 

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، بلاغاً من "معوض م. ح"، مقيم أجا بمحافظة الدقهلية و5 آخرين يتضررون من "إسماعيل.ع"، وشقيقه "أسامة"، طبيب بشرى، "توفى فى 27 سبتمبر الماضي"، لتلقيهما مبالغ مالية منهم  وصلت مليون ومائة وتسعون ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة وتوزيع الأعشاب وأدوات التجميل، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

 

ومن خلال البحث والتحرى تبين صحة البلاغ، وقيام المشكو فى حقهما فى غضون عام 2007، بالنصب والاحتيال على الشاكين، والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المشار إليها مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباحن ورفضا رد المبالغ المستولى عليها من الشاكين .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه المتوفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

النهار, أسامة شرشر