النهار

الخميس، 21 فبراير 2019 08:45 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيتمش اى حاجة تستعمليها.. 6 مشاكل صحية يسببها أحمر الشفاه...فنمحمد كيلانى نجل عادل إمام ويعمل ”مدرس” فى”فلانتينو” رمضان المقبلشرايين مصرالمركز الطبي العالمي يستضيف عددا من الخبراء بجراحة العمود الفقرىاقتصادأسعار الدواجن في انخفاض: الأبيض بـ29 جنيها والساسو بـ38عربي ودوليمنظمة بريطانية تطالب بحماية الأطفال الفارين من مناطق سيطرة داعشعربي ودوليالسجن مدى الحياة لرئيس الأركان العسكرية السابق بالصينعربي ودوليبوتين يوجه بإنشاء أجزاء إنترنت مستقلة تحسبا لإمكانية قطع أمريكا...عربي ودوليارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستودع مواد كيميائية ببنجلاديش إلى 70...منوعاتافتكروها سمك.. العثور على قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية بقناة...منوعاتاعرف حكاية بركان أمريكى يثور فتخرج قمامة عمرها 80 عاما...تقارير ومتابعاتتقلبات شديدة في الطقس الأسبوع المقبل.. "تحذيرات من تخفيف الملابس"فنفى غياب يوسف الشريف.. ساسبنس دراما رمضان برعاية هانى سلامة...
منوعات

إنها حقاً عائلة خيرة.. أم كورية ترد هدية زرع قلب لابنها بالتبرع بأعضائها

النهار

 

تبرعت أم كورية بأعضاء جسدها بعد وفاتها ما سينقذ ثلاثة أرواح، بعدما تلقت عملية زرع قلب لولدها.

 

وذكرت الوكالة الكورية للتبرع بالأعضاء أن كيم تشون (42 عاما) كانت تعيش فى مدينة دايجون بوسط البلاد مع زوجها وطفليهما، منحت كبدها وأمعاءها وكليتيها إلى ثلاثة مرضى يعانون من فشل هذه الأجهزة، وكانت كيم تعانى من الموت الدماغى نتيجة لحادث.

وأشارت صحيفة (كوريا تايمز) على الإنترنت إلى أنه فى مارس 2018 تلقى نجلها، وهو طالب بالمدرسة الثانوية كان يعانى من مرض نادر بالقلب، قلباً من متبرع وخضع للعملية، وتعافى منذ ذلك الحين.

وقررت عائلة كيم، التى وضعت فى الوضع المعاكس تماما منذ عام مضى، التبرع بأعضائها لأولئك الذين هم فى أمس الحاجة إليها، وفقا لرغبتها قبل وفاتها.

وأرسلت وزارة الصحة الكورية إكليلا من الزهور باسم الوزير بارك نيونج هو لجنازتها، وكانت كيم قبل وفاتها تعمل فى التسويق عبر الهاتف.

النهار, أسامة شرشر