الجمعة 19 أبريل 2024 07:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني هل ستكون خاركيف الهدف القادم لروسيا بعد دونيتسيك في الدونباس ؟ خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق كييف تؤكد نبأ إسقاط قاذفة استراتيجية روسية بعيدة المدى الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي

تكنولوجيا وانترنت

من الكمبيوتر للموبايل.. تعرف على أهم منصات الألعاب خلال 2019

 

 

لكى تكون منصة ألعاب الفيديو ناجحة من المهم للغاية أن يدعمها مجتمع المستخدمين، حيث أجرت شركة UBM استطلاعا يوضح أفضل منصة للألعاب، وهى الشركة المسئولة عن مؤتمر مطورى الألعاب السنوى، وذلك من أجل تسليط الضوء على مطورى البرامج الذين يعتبرون حاليًا أهم وأهم المطورين الذين يعملون عليها.

ووفقا لما نشره موقع statista الأمريكى فمن غير المستغرب أن يظل الكمبيوتر الشخصى هو المرشح الأبرز فيما يتعلق بدعم المطورين، حيث إن حوالى 66 فى المائة من المطورين الذين شملهم المسح البالغ عددهم حوالى 4000 مطور يعملون حاليًا على العاب سيتم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. علاوة على ذلك، يعتبر 60٪ من المستجيبين أن أجهزة الكمبيوتر واحدة من منصات الألعاب الأكثر إثارة للاهتمام.

 

وفيما يلى نعرض نسبة انتشار وتفضيل منصات الألعاب للمطورين كما يلى:

أجهزة الكمبيوتر:

- مهتمون بها أكثر: 60%

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 66%.

 

أجهزة نينتندو سويتش

- مهتمون بها أكثر: 45%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 18%.

 

أجهزة بلايستيشن 4/Pro

- مهتمون بها أكثر: 38%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 31%.

 

الهواتف الذكية / أجهزة التابلت

- مهتمون بها أكثر: 33%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 38%.

 

أجهزة إكس بوكس وان

- مهتمون بها أكثر: 28%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 28%.

 

أجهزة الواقع الافتراضى

- مهتمون بها أكثر: 27%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 17%.

 

أجهزة الواقع المعزز

- مهتمون بها أكثر: 20%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 7%.

 

أجهزة ماك

- مهتمون بها أكثر: 14%.

- يجرى تطوير الألعاب إليها: 20%.

chartoftheday_4527_game_developers_platform_preferences_n