الجمعة 29 مارس 2024 02:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

وزير الشباب والرياضة ينيب البجيرمي لبحث التعاون مع رابطة النقاد الرياضيين

استقبل أشرف البجرمي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة نائبا عن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المكتب التنفيذى الجديد لرابطة النقاد الرياضيين، برئاسة حسن خلف الله وحضور صبحى عبد السلام نائب الرئيس و ايهاب شعبان امين صندوق الرابطة والاعضاء محمد مراد و أحمد إسماعيل وإبراهيم حموده، بمركز شباب الجزيرة لتكريم المكتب التنفيذي بعد نجاحه في الانتخابات الماضية.

شهد اللقاء أحمد عفيفي المشرف على مركز شباب الجزيرة ، و امجد زغلول المدير التنفيذي، وجمال نور الدين رئيس تحرير بوابة مصر للشباب والرياضة وأحمد محمدي المستشار الإعلامي للمركز.

وأعرب البجيرمي عن سعادة بتواجد المكتب التنفيذي للرابطة بمركز شباب الجزيرة، ودور الإعلام الرياضي فى إلقاء الضوء على المنشآت الشبابية والرياضة.

ومن جانبه أكد حسن خلف الله، على التعاون مع ادارة المركز، ووضع إليه للتعاون بين الجانبين.

وأشار خلف الله، إلي إقامة عدد من الأنشطة الرياضية لأعضاء رابطة النقاد الرياضيين داخل المركز خلال المرحلة المقبلة.

ورحب امجد زغلول مدير مركز شباب الجزيرة، باستضافة انشطة أعضاء الرابطة داخل مركز شباب الجزيرة والتعاون بين الطرفين، خلال المرحلة المقبلة.

ونقل أحمد عفيفي المشرف على مركز شباب الجزيرة، تحية وزير الرياضة للمكتب التنفيذي بعد اعتذاره عن حضور اللقاء سبب ارتباطاته.

وقال عفيفي، أن مركز شباب الجزيرة، يرحب بالتعاون مع المكتب التنفيذي وجميع أعضاء رابطة النقاد الرياضيين.