النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:20 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدًا.. الاستئناف تحسم مصير رجل الأعمال المتهم بالتعدي على فرد أمن بالتجمع جودي تستأنف على قرار حبسها في واقعة بائعة الشاي.. ونظر الطعن غدًاً سرقوهم بالإكراه..المؤبد لـ 6 متهمين خطفوا طالب وخطيبته تحت تهديد الأسلحة بالإسكندرية 7 منتخبات تحقق العلامة الكاملة في كأس العالم بعد مرور جولتين إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم ”محافظ القليوبية” يفاجئ القافلة الطبية المجانية بكفر شكر.. ومتابعة ميدانية للخدمات العلاجية ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا وبنك الشفاء لتعزيز دعم المنظومة الصحية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية رسمياً اليوم.. محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلان الأوائل ونسبة النجاح منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة

ثقافة

غدا.. ختام مهرجان المسرح العربي بالأوبرا

تشهد الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، في 8 مساء غد الأربعاء، حفل ختام الدورة الـ11 لمهرجان المسرح العربي، التي نظمتها الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، وانطلقت الخميس الماضي بمشاركة 27 عرضا مسرحيا عربيا ومصريا.

حفل الختام الذي يخرجه المبدع خالد جلال، يقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا، ويتضمن فقرة فنية، تليها كلمة إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، ثم عرض فيلم قصير يوثق أحداث الدورة الـ11، ثم توزيع جوائز مسابقة التأليف المسرحي للكبار والأطفال.

ويتضمن الحفل أيضا تكريم المؤسسات الداعمة للمهرجان، وهي هيئة الكتاب، وهيئة قصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والبيت الفني للمسرح، ودار الأوبرا.

وعقب التكريم، تقوم وزيرة الثقافة وأمين عام الهيئة العربية للمسرح بتوزيع الميداليات على الفرق المشاركة، يعقبها تقديم لجنة التحكيم وإلقاء تقريرها، ثم الإعلان عن العرض الفائز بجائزة "صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح" لأفضل عرض عربي.